مدة علاج البواسير الخارجية وفائدة الثلج والثوم لتخفيف الالم

تختلف مدة علاج البواسير الخارجية من شخص لاخر حسب الحالة والبواسير هي أوردة منتفخة في فتحة الشرج والمستقيم السفلي، على غرار الدوالي. يمكن أن تحدث البواسير داخل المستقيم وتسمى بالداخلية أو تحت الجلد حول فتحة الشرج (البواسير الخارجية).

ما يقرب من ثلاثة من أصل أربعة بالغين يعانون من البواسير من وقت لآخر والبواسير لها عدد من الأسباب، ولكن في كثير من الأحيان السبب غير معروف وتتوفر خيارات فعالة لعلاج البواسير، تابعونا بالمقال للتعرف عليها.

 علاج البواسير بالمنزل

علاج البواسير بالثلج

الثلج لتخفيف آلام البواسير هو علاج بسيط للبواسير في المنزل, قم بتجميد الماء العادي بتصميم إصبع صغير باستخدام قفاز مطاطي، أو ربما تولد مكعبات ضيقة، باستخدام صواني آيس كيوب معينة تباع من قبل تجار تجزئة المعدات الرياضية لاستخدامها في زجاجات المياه.

يستخدم العديد من الأفراد هذا الحل المنزلي للبواسير للتخفيف من تورم البواسير والألم والنزيف. قبل استخدام الثلج قم بتمكين الجليد من الذوبان قليلاً  من أجل الابتعاد عن الإصابات، لا تستخدم الثلج على أنسجة المستقيم لأكثر من دقيقة في نفس الوقت.

حل مشكلة البواسير  الخارجية

علاج البواسير بالثوم

تم استخدام الثوم الخام لعدة قرون لتخفيف أعراض البواسير، ويمكن أن يقلل بشكل كبير من الالتهابات والألم المرتبطة بها التي تسببها كثير من الناس، توضح الأبحاث أن الثوم الخام له تأثير عميق ودائم على البواسير.

إذا كنت تعاني من أعراض البواسير المزعجة، فأنت تعرف جيدًا مدى قدرتك على الشعور بالألم والراحة والاحراج، على الرغم من أن البواسير لا تعتبر مرضًا حقيقيًا، إلا أنها لا تزال مزعجة للغاية.

بصرف النظر عن العديد من المنتجات المتاحة لعلاج البواسير في السوق اليوم، قد تجد الإغاثة بشكل أسرع باستخدام العلاجات الطبيعية مثل الثوم الخام من أجل تخفيف الأعراض الخاصة بك  فلا تطيل مدة علاج البواسير الخارجية

علاج الباسور الملتهب 

علاج البواسير الخارجية المتجلطة

البواسير المخثرة هي البواسير التي لا يوجد بها تدفق دم بسبب جلطات الدم غالبًا ما تكون خارجية ولكن يمكن أن تكون داخلية أيضًا، لا تعتبر البواسير المخثرة خطرة، لكنها قد تكون مؤلمة للغاية.

قد تظهر البواسير المخثرة ككتلة واحدة في معظم الحالات، يتم امتصاص الجلطة الدموية في نهاية المطاف من قبل الجسم والأعراض تحل نفسها، إذا لم يتم حل الأعراض فإن خيارات العلاج المتعددة متاحة لك، بدءًا من الكريمات الموضعية إلى الجراحة.

عن admin

هبة رضا خريجة الجامعة الامريكية بالقاهرة احب الكتابة في مجال الصحة والازياء والعمل بالصحافة

شاهد أيضاً

علاج الاسهال المزمن

علاج الاسهال المزمن وتجنب الإصابة بمتلزمة القولون

علاج الاسهال المزمن يعمل علي تخفيف الآلام و أعراضه نظرا لخطورته فيجب التوجه إلي المستشفي …