فوائد الكاكا للرجيم |8 معلومات جديدة عنها لفقدان الوزن

فوائد الكاكا للرجيم  معروف أن هذه الفاكهة فائقة لإنقاص الوزن لأنه يحتوي على بروتين وكميات عالية تقريبا من كل الفيتامينات والمعادن والكثير من الألياف, كما أن الكاكا منخفضة في السكر ولا تحتوي على الكوليسترول كما أنها مثبطة للشهية الطبيعية.

فوائد الكاكا للرجيم

  1. إنها واحدة من أغنى مصادر الألياف سهلة الهضم والتي تساعد على إزالة النفايات والسموم من الجهاز الهضمي.
  2. يساعد البكتين في الكاكا في تنظيم مستويات السكر في الدم وهو ذو قيمة خاصة لأولئك الذين يعانون من التعب والرغبة الشديدة بسبب اتباع نظام غذائي.
  3. إنها مصدر الترطيب النقي الذي ينظف الجسم بشدة لأنه يحتوي على 80 ٪ من الماء، مما يساعد على تجديد سوائل جسمك وطرد الدهون والسموم.
  4. تساعد البوليفينول ومضادات الأكسدة في الكاكا على منع مشاكل الأيض المرتبطة بالعمر مثل مقاومة الأنسولين والتهاب الأعضاء ومرض السكري.
  5. تساعد الكميات الكبيرة من فيتامينات والبوتاسيوم في الحفاظ على القلوية وتساعد الجسم على الشفاء بعد التمرين.
  6. الكاكا ليس فيه أي دهون مما يجعله طعاما مثاليا لفقدان الوزن.
  7. إنها مصدر للكربوهيدرات المعقدة بتكلفة 70 سعرة حرارية لكل 100 جرام ، مما يجعله غذاء منخفض الكربوهيدرات وهو مثالي لتغذية نمط حياة مزدحم أو جدول تمرين ثقيل.
  8. الكاكا بها نسبة مرتفعة للغاية من فيتامين (أ) عند 81 وحدة لكل 100 جرام ، مما يساعد على منع مرض الكبد الدهني وزيادة الوزن والسمنة الناتجة عن ذلك
  9. كما يحتوي علي نسبة عالية للغاية من فيتامين C 5 ملغ لكل 100 غرام، مما يمنع جميع الأمراض الالتهابية ويساعد على محاربة الخميرة والطفيليات التي تضخم محيط الخصر لديك وتبدو منتفخة.

كم من الوزن يمكن خسارته عند تناول الكاكا

يمكنك أن تخسر ما يصل إلى ثمانية إلى عشرة أرطال في الأسبوع باتباع خطة فقدان الوزن هذه ، ولكن ليس من الجيد أن تظل عليها لفترة أطول, حيث  يعمل هذا النظام الغذائي بحرمانك من الاحتياجات الغذائية العادية لمدة أسبوع كامل.

كما أنه يقلل من 1200 إلى 2000 سعرة حرارية يوميا من نظامك الغذائي، مما قد يؤدي إلى انخفاض حاد في الوزن على المدى القصير وتقليص مقاس خصرك,حيث  يتطلب نظام فقدان الوزن الشديد أن تستبدل وجبتين عاديتين في اليوم بوجبة تتكون من اثنين من الكااكا.

وقم بمتابعة هذا النظام وستر فقد ملحوظ في وزنك, يمنكم أيضا معرفة فوائد الكاكا للحامل, فوائد الكاكا لمرضي السكري, فوائد الكاكا وأضرارها.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.