افضل انواع البروتين للشعر |  اسرار مدهشة عن البروتين

افضل انواع البروتين للشعر

0

افضل انواع البروتين للشعر يعتبر الشعر بالنسبة للمرأة من أكثر ما يميزها ويجعلها تشعر بالأناقة والجمال، لذلك سوف نتحدث اليوم عن بعض انواع البروتين التي تفرد الشعر من خلال هذا المقال.

افضل انواع البروتين للشعر

ويعتبر البروتين والكرياتين وغيرهم من أكثر المستحضرات التي تقوم النساء بشرائها حتي تحافظ على جمال الشعر

اجود انواع البروتين

وعند شرائك لأحد انواع البروتين، يجب عليك معرفة افضل الانواع حتي لا تقعي في فخ الأصناف المضروبة أو المغشوشة، واليكم افضل الأنواع البروتين المتوفرة في الأسواق المحلية حاليا.

بايو لاين بروتين اورجانيك

ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع البروتينات البرازيلية التي لا تحتوي على مادة الفور مالين المسببة لتلف الشعر، ويتميز هذا النوع بقدرة الفائقة على فرد الشعر وتقليل جفافه وهيشانه، كما انه مناسب للأطفال من سن خمس سنوات، وايضا امن للحوامل من بعد الشهر السادس.

المستحضر الأمريكي BTX brazilian therapy

ويعتبر هذا النوع من أقوي الانواع المتوفرة، وذلك لأنه منتج أمريكي، ومن المعروف عن المنتجات الأمريكية انها خالية من الفور مالين، ويستخدم هذا النوع للشعر المجعد وذلك لاحتوائه على الكشمير و الكافيار، مما يجعل الشعر مفرود ولامع.

المستحضر البرازيلي ماراكوجا مالتي ثيرابي MARACUJA MALTI THERAPY

ومن البروتينات المشهورة والتي يستخدمها الكثير من النساء مستحضر ماركوجا مالتي ثيرابي، وذلك بسبب قدرته الفائقة على التخلص من كافة مشاكل الشعر والهيشان والتجاعيد، كما انه يعمل على تحسين الشعر بنسبة تعادل ال٩٥٪ ، كما قدم الاطباء المتخصصون نصائح طبية للشعر بضرورة التغذية السليمة والاهتمام بالشعر.

البروتين العلاجي Protin Therapy

ويعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع المستخدمة لفرد الشعر في أكبر صالونات التجميل في الشرق الأوسط، وذلك لأنه يحتوي على الكرياتين والكافيار والكشمير، اللذان يعملان على نعومة الشعر وتقليل التجاعيد نهائيا.

كما أنه يحتوي على الأرز والحرير والقمح والصويا وزيت الارجان، كما انه لا يحتوي على مادة الفور مالين المضرة للشعر.

الخاتمة

تعتبر صحة الشعر من أكثر ما تهتم به أغلب النساء، ونتمنى ان نكون قد اوصلنا لمتابعينا الكرام ما يودون معرفته عن بروتينات الشعر وأنواعه، وانتظرونا في مقالات اخري عن الشعر ووصفات خاصه به.

Leave A Reply

Your email address will not be published.