كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون، يبحث الكثير من الأشخاص عن تلك الطريقة التي تساعده في جعل الفتاة التي هي زوجته تُحبه بجنون وولع كبيرين، حيث أن من وسائل اثبات شخصية الرجل جعل المرأة تُحبه وتُعجب به بجنون ليتأكد أنه جذاب من ناحية النساء، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم بالتفصيل الوسائل والطرق التي تستخدمها لكي تحوز على هذا الإعجاب وتجعل زوجتك تحبك بجنون لا يُصدق.

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون
كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون

كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون؟

  • المزاح وخفة الدم، الشخص خفيف الظل الذي يمزح ويُضحك الآخرين من حوله دائمًا مرغوب ومحبوب، وله القبول عند كثير من الناس، ولهذا فإن كنت تمزح بكثرة معها، وتكون سببًا في إضحاكها سيزداد حبها لك، ولكن على شرط الا يطغى هذا المزاح على شخصيتك وتُصبح بمثابة مهرج بالنسبة لها.
  • الثقة بالنفس، الشخص المهتز الذي لا يثق في نفسه لن تحبه اي فتاة حتى لو كانت زوجته، فهي لا تشعر بالأمان وبالسلام النفسي معه، وهو دائمًا ما يُخرج مشكلاته الداخلية عليها، لذلك كُن واثقًا من نفسك وقدراتك وتعامل معها على انك سيد هذا العالم بأسره، ولا تتعالى أو تتكبر ولكن كُن متزنًا، فلا تكون الرعديد الخائف ولا تكون المغرور المُتعالي.
  • حافظ على كينونتك وشخصيتك، الفتيات تُحب الرجل المستقل، الذي لديه آراء شخصية، وممتلكات شخصية وحاجيات، ولديه كيان ثابت ومستقل عن غيره، ومملكة خاصة به وغيرها، هذا كله من عوامل الجذب، فلا تحب الفتاة الارتباط بالشخص الذي يكون مثل الكرة التي تتقاذفها الأرجل والكلمات.
  • العصبية ليست جيدة بالنسبة للفتيات، فقد تحب الفتاة الرجل الحازم وتشعر بأنه ذلك الشخص المُناسب لها ولكن لكل شيء حدود ولو كان الشخص عصبيًا خارجًا عن المألوف فستكرهه.
  • المجاملات، جامل زوجتك حتى لو لم تكن كذلك، سيتسبب هذا في إعادة نظرها لنفسها وتصحيح الأخطاء، وستحبك حُبًا كبيرًا، فأخبرها على سبيل المثال أن قصة الشعر هذه جيدة أو أن ملابسها متميزة وغيرها من هذه المجاملات المألوفة.
  • لو قررت أن تتصنع وتأخذ دور البطل لكي تحاول إبهارها، وتعمل على التقليل من شأن كل من هم حولك فأنت مُخطئ، فلا يوجد فتاة تحب ذلك، ولو وجدت فهي ليست صالحة ولا ذات شخصية سوية، الفتيات تُحب رؤية الشخص على طبيعته، دونما محاولة إبهارها التي تكون مكشوفة، فهو ليس السوبر مان، هو انسان عادي مثلها لديه العديد من المواهب والقدرات التي يسعى لاكتشافها وتطويرها، فكّر في هذا الأمر ببساطة وستجد أنك قد ارتحت نفسيًا.
  • احترم خصوصية زوجتك ولا تتعدى عليها بدعوى الزوجية، فالعلاقة في الأساس بينكم قائمة على الثقة قبل كل شيء.
  • إن كان لديها أحلام وطموحات تسعى لتحقيقها فلتكن دائمًا واقفًا في صفها عونًا لها لكي تُساعدها على تحقيق حلمها الذي تريده.
  • تجنب تلك المُقارنات المصيرية مثل أنا أو صديقتك أو أنا وأهلك مثلًا، فكل شيء في الأساس يعتمد على الحجة والإقناع، ولو كنت ترى أن صديقة من صديقاتها سيئة أو أن أحدًا من أقرباءها يسبب الضرر فعليك بتوضيح هذا الأمر بهدوء واقناعها بضرورة فعل هذا الشيء للحفاظ على الزوجية وعلى كيان المنزل والعلاقة، سوف تعلو في نظرها وستعرف أنك تحبها وتحترمها ولا تُريد ارغامها على أي شيء.
  • تذكّر دائمًا الأحداث المصيرية في حياتها، وفاجئها بهدية مثلًا أو بنزهة أو حفل عشاء، وفاجئها بهدية كانت تتمناها أو تحقيق شيء أخبرتك من قبل أنها ترغب فيه. هكذا سوف تُدرك مدى اهتمامك وحبك لها وسوف تحبك وتعشقك اكثر مما تتخيل.
كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون
كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون

عن إبراهيم أحمد

شاهد أيضاً

كيفية التعامل مع الزوج عديم المسئولية

طرق التعامل مع الزوج عديم المسئولية

طرق التعامل مع الزوج عديم المسئولية، تختلف الأزواج عن بعضها البعض ويمتلك كل منهم صفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *